فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإصلاح التعليمي تقــــريــر عـــن فصـــل مــــن كتـــاب نظام الموت والحياة للمدرسة الأمريكية الكبرى: كيف يقوض الاختبار والاختيار التعليم The Death and Life of the Great American School System How Test and Choice Are Undermining Education [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 183-196]
  • الإعاقة الفكرية معوقات تقديم الخدمات الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة Obstacles Preventing Provision of Transitional Services to Students with Intellectual Impairment from the VIEWPOINT of Teachers in Jeddah City [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 53-87]
  • التدفق النفسي الإسهام النسبي للتوجهات الهدفية في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية The Relative Contribution of Goal Orientations in Predicting Psychological Flow among Teachers of Intellectual Disability [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 89-133]
  • التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-52]
  • التوجات الهدفية الإسهام النسبي للتوجهات الهدفية في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية The Relative Contribution of Goal Orientations in Predicting Psychological Flow among Teachers of Intellectual Disability [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 89-133]
  • الخدمات الانتقالية معوقات تقديم الخدمات الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر المعلمين بمدينة جدة Obstacles Preventing Provision of Transitional Services to Students with Intellectual Impairment from the VIEWPOINT of Teachers in Jeddah City [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 53-87]
  • الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية تقويم أنشطة كتب العلوم للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية بمعاهد وبرامج التربية الخاصة في ضوء المهارات الحياتية بالمملكة العربية السعودية Evaluating Science Book Activities for Students with Intellectual Disabilities in Special Education Institutes and Programs in Light of Life Skills in the Kingdom of Saudi Arabia [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 135-182]
  • الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-52]
  • المهارات الحياتية تقويم أنشطة كتب العلوم للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية بمعاهد وبرامج التربية الخاصة في ضوء المهارات الحياتية بالمملكة العربية السعودية Evaluating Science Book Activities for Students with Intellectual Disabilities in Special Education Institutes and Programs in Light of Life Skills in the Kingdom of Saudi Arabia [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 135-182]

ب

  • بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-52]

ت

  • تقويم تقويم أنشطة كتب العلوم للطلبة ذوي الإعاقة الفكرية بمعاهد وبرامج التربية الخاصة في ضوء المهارات الحياتية بالمملكة العربية السعودية Evaluating Science Book Activities for Students with Intellectual Disabilities in Special Education Institutes and Programs in Light of Life Skills in the Kingdom of Saudi Arabia [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 135-182]

م

  • مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ فَاعِلِيَّةُ بَرْنَامَجِ تَدْرِيبِيِّ قَائِمِ عَلَى التَّعَلُّمِ الْمَقْلُوبِ فِي تَنْمِيَةِ الْمُمَارَسَاتِ التَّقْويمِيَّةِ لَدَى مُعَلِّمِي الرِّيَاضِيَّاتِ لِلْمَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ The Effectiveness of a Training Program Based on Flipped Learning in the Development of Evaluation Practices Among Secondary School [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 1-52]
  • معلمي ذوي الإعاقة الفكرية الإسهام النسبي للتوجهات الهدفية في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى معلمي ذوي الإعاقة الفكرية The Relative Contribution of Goal Orientations in Predicting Psychological Flow among Teachers of Intellectual Disability [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 89-133]

ن

  • نظام التعليم - المدرسة الأمريكية تقــــريــر عـــن فصـــل مــــن كتـــاب نظام الموت والحياة للمدرسة الأمريكية الكبرى: كيف يقوض الاختبار والاختيار التعليم The Death and Life of the Great American School System How Test and Choice Are Undermining Education [المجلد 11، العدد 11، 2022، الصفحة 183-196]